صورة موضوعية
صورة موضوعية


صور| محافظ الإسماعيلية يكرم 3 أبطال حاصلين على ميداليات في بطولة المصارعة للناشئين باليونان

محمد عبادي

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 - 01:39 م

قام اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم، بتكريم 3 لاعبين من الشباب أبناء الإسماعيلية المشاركين ضمن منتخب مصر للناشئين المشارك في بطولة البحر الأبيض المتوسط للمصارعة للناشئين والتي أقيمت بدولة اليونان خلال الفترة من 22 اكتوبر إلى الأول من نوفمبر الجاري ٢٠٢١ .

 

اقرأ أيضا : وضع اللمسات الأخيرة لمشروع إنشاء «حديقة الدراويش» بالإسماعيلية| صور


وشمل التكريم الذي حضره المهندس أحمد عصام نائب المحافظ واللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة واللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد وسامى عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسماعيلية حيث تم تكريم كلا من اللاعب عبد الرحمن السيد عبد الرحمن الحائز على ٢ ميدالية ذهبية واللاعب حسين محمد عبده الحائز على ميدالية ذهبية أيضا واللاعب محمود عادل محمود الحائز على ميدالية برونزية.


ومن جهته، أشاد محافظ الاسماعيلية بهذا النجاح الذى شرف اسم مصر والاسماعيلية عالميا معربا عن سعادته بأن يكون هناك أبطال رياضيين من ابناء الاسماعيلية فى مختلف اللعبات مؤكدا على دعمه الكامل للرياضة والرياضيين .


على جانب أخر نظمت إدارة تدريب أفراد المجتمع بالجامعة برنامج تدريبي عن « كيفية التعامل مع ذوى الإحتاجات الخاصة». 


وحاضر بالبرنامج  الدكتورة دنيا سليم جريش المدرس بكلية التربية قسم التربية الخاصة وقامت بتعريف ذوى الإحتياجات الخاصة وفئاتهم وكيفيه التعامل مع ذوى الإحتياجات الخاصة ورسم الإبتسامه عند التعامل مع أحدهم،موضحه ان هناك فن «الاتيكيت فى التعامل مع المعاق». 


وأشارت جريش إلى أن الدولة اصدرت القانون رقم ١٠ لسنة ٢٠١٨ لتحافظ على حقوق ذوى الإحتياجات الخاصة ليتمتعوا تمتعاً كاملا بجميع حقوق الإنسان والحريات وتقديم المساواة مع الآخرين، وتعزيز كرامتهم، ودمجهم في المجتمع ، وتأمين الحياة الكريمة لهم، مؤكده ان مشاهير معاقين استطاعوا تحدى الاعاقه على مر العصور فى العالم وفى مصر قديماً وحديثاً.


 حضر البرنامج 15متدربا من كلية الطب البيطري ومعهد الآفروأسيوي وحي ثان ومديرية الزراعة ومديرية الطب البيطري ومجلس مدينة القنطرة شرق ومدرسة الزهور الثانوية بنات تحت إشراف المحاسب عمرو كشك مدير عام مشروعات البيئة والمهندس أحمد رمضان مدير إدارة تدريب افراد المجتمع.


ونظمت إدارة تدريب أفراد المجتمع بالجامعه زيارة لمدرسة صفية زغلول لمناقشة تعاليم صحيح الدين في مواجهة حالات  الإنتحار وأستفاد من التدريب ٢٥ طالبا وطالبة. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة